الفطيم دي سي للطيران تسجل زيادة ملحوظة بحركة الطائرات في دبي ورلد سنترال

دبي، 28 أبريل2015: سجلت شركة الفطيم دي سي للطيران نسبة زيادة تجاوزت 100%، في حركة الطائرات الخاصة وطائرات رجال الأعمال، في منشأتها الكائنة في دبي ورلد سنترال الشهر الجاري، وتأتي هذه الزيادة قبل انطلاق برنامج تحديث وتطوير مدرج مطار دبي الدولي، الذي سيبدأ في وقت لاحق من الأسبوع الحالي، والذي سينتج عنه فرض قيود على نشاط عمليات الطيران في المطار.

وتوقع هولجر أوثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران، استمرار هذه الزيادة، مع تحويل الشركات المشغلة للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال عملياتها إلى دبي ورلد سنترال. وقال أوثيمير: "نشهد أعداداً متزايدة من الشركات المشغلة للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال، التي تقوم بتحويل عملياتها إلى دبي ورلد سنترال، حتى قبل إغلاق مدرج مطار دبي الدولي. وتشكل أعداد الشركات المتزايدة دعماً للقرار الذي اتخذناه، بأن نكون أول شركة مشغلة لطيران رجال الأعمال المتكامل تتواجد في مطار آل مكتوم الدولي".

وأضاف: "نتوقع كذلك تحويل مالكي الأصول لعملياتهم إلى دبي ورلد سنترال بصورة دائمة، حتى بعد انتهاء أعمال تحديث المدرج، وذلك لإدراك مالكي الأصول والشركات المشغلة للطيران الخاص وطيران رجال الأعمال، للمزايا التي يوفرها دبي ورلد سنترال، مع إمكانية الوصول السهلة من خلال شارع دبي العابر، والقيود الأقل على حركة الطيران والدقة في مواعيد الرحلات والأداء. وتوفر منشأتنا كافة وسائل الراحة المتوقعة في منشأة من الطراز الأول،من حيث عدم فرض أي قيود على حركة الإقلاع والهبوط، وإتاحة المجال لكبار الشخصيات من الركاب للسفر بالطائرة وقتما يحتاجون ذلك، وسهولة الوصول إلى الطائرة التي تبعد فعلياً خطوات قليلة عن صالة الركاب".
وتوقعاً لحدوث نشاط كبير في منشأتها الكائنة في دبي ورلد سنترال، اعتمدت شركة الفطيم دي سي للطيران الأدوات والموارد الضرورية، لتوسيع نطاق إمكانياتها في مجال الصيانة لتشمل طائرة شالنجر 604/605 Challenger 604/605)).وتوفر الشركة حالياً خدمات الصيانة لطائرات من نوع إيرباص 320 (Airbus 320)وبومباردييه جلوبال إكسبريسBombardier Global Express))، وغير ذلك من الطائرات. وستوفر الشركة كذلك وحدة خدمات تقع في حظيرة الطائرات لتنظيف الطائرات من الداخل والخارج، كما يجريحالياً تأسيس وحدة تقدم خدمات إعداد وترتيب المقصورة الداخلية للطائرة.
وتضم منشأة الفطيمدي سي للطيران حظيرة طائرات متطورة بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع، تتسع لأربع طائرات نوع ايه سي جيه (ACJ)أو بي بي جيه BBJ)) من فئة طائرات رجال الأعمال الثقيلة، بالإضافة لفئة طائرات رجال الأعمال طويلة المدى، مثل فالكون (Falcon 7X) 7X، بومباردييه جلوبال إكسبريس(Bombardier Global Express) ، أو جلف ستريم G550 Gulfstream G550)).

وتم تصميم الصالة العصرية الفاخرةفي المنشأة والتي تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع، لاستضافة كبار الشخصيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، حيث تقدم مستويات رفيعة من الراحة، والخصوصية، وخدمات الاستحمام، إلى جانب قاعة اجتماعات كبيرة، ومواقف سيارات مغطاة، تأتي جميعاً بلمسات أنيقة. وسيستفيد العملاء من منطقة مخصصة لمواقف السيارات تمتد على مساحة شاسعة، فيما تبلغ المساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات 7700 متر مربع، ومرافق أمنية في الموقع لإتمام إجراءات السفر، إلى جانب توفير المسافة الأقصر بين توصيل الركاب عبر خدمات الليموزين ودرج الطائرة.
وتقدمالفطيمدي سي للطيران بمنشأتها في دبي ورلد سنترال، مجموعة من الخدمات تشمل إدارة الطائرات، والعناية بطائرات كبار الشخصيات وإتمام إجراءات سفر الركاب، وخدمات الصيانة، بالإضافة إلى تأجير طائرات رجال الأعمال.
وستساعد شركة الفطيمدي سي للطيران، تحت قسم إدارة الطيران، مالكي طائرات رجال الأعمال على تحسين أصولهم من الطائرات، من خلال تشغيل الطائرات في بيئة تتوافق مع أعلى المعايير المعتمدة في القطاع والخاصة بسلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران، وذلك امتثالاً مع المعايير المطبقة في مقرها الرئيسي في ألمانيا، حيث قامت دي سي أفييشن بتجديد الشهادة الدولية "الإياتا" لمراجعة وتدقيق سلامة العمليات التشغيلية لشركات الطيران، والتي تجعل منها واحدة من ثماني شركات مشغلة لطيران رجال الأعمال بجميع أنحاء العالم، تحصل على شهادة IOSA. كما سيستفيد العملاء في ذات الوقت من وفورات كبيرة في تكاليف التأمين، وشراء الوقود، وغيرها من خدمات دعم الطيران ذات الصلة.
وسيحصل مالكو ومشغلو الطائرات على قائمة متنوعة من خدمات الدعم في مجال الصيانة، بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات، والتخزين، وانتهاءً بعمليات الصيانة الضرورية لمنح شهادة صلاحية الطائرات للطيران، وذلك من خلال المرافق المتوفرة لدى الفطيم دي سي للطيران، والتي تخدم مختلف أنواع طائرات رجال الأعمال.
وسيستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال من شركة الفطيم دي سي للطيران، من أسطول كبيرومتنوع من الطائرات منها طائرة ليرجت 40 و طائرة إيرباص319كوربوريت جت بـ 46 مقعداً، بالإضافة إلى خدمات متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، تضمن الاستجابة الفورية للطلبات.

نبذة عن شركة الفطيم دي سي للطيران:
تعتبر شركة الفطيمدي سي للطيران نتاج شراكة دولية بين شركة دي سي أفييشن جي إم بي إتش التي يقع مقرها في شتوتغارت، أكبر مشغل لطائرات رجال الأعمال في ألمانيا وإحدى كبرى الشركات الرائدة في أوروبا، وبين مجموعة الفطيم ومقرها دبي، مجموعة الشركات الإماراتية ذات الملكية العائلية. وستستفيد هذه الشراكة من القاعدة المتينة التي تتمتع بها مجموعة الفطيم ومن حضورها المتميز في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك من الشهرة العالمية لشركة دي سي أفييشن باعتبارها مزوداً رفيع المستوى لصيانة الطائرات، وعمليات التأجير، وصيانة طائرات رجال الأعمال، وتوفير الخدمات الاستشارية. وتعد الفطيمدي سي للطيران، أول شركة طيران تفتتح حظيرة طائرات وصالة ركاب في دبي ورلد سنترال.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim