تأكد خبر تأسيس مشروع مشترك بين مجموعة الفطيم وشركة دي سي أفييشن

بدء تشغيل حظيرة الطيران في إبريل 2012 واكتمال ملف الخدمات بتشغيل قاعة كبار الزوار وتقديم خدمات تأجير الطائرات

بعد ثلاثة أعوام من التخطيط، قامت مجموعة الفطيم، إحدى المؤسسات التجارية الرائدة في الإمارات، بالتعاون مع شركة دي سي أفييشن، أفضل وأبرز الشركات الألمانية في مجال تشغيل طائرات رجال الأعمال، بتحويل النوايا المشتركة إلى حقيقة، وذلك بتأسيس مركز جديد متميز لصيانة طائرات رجال الأعمال.
أكد مؤخرًا كل من عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، ومايكل كوهن، المدير التنفيذي لشركة دي سي أفييشن، خبر تأسيس مشروع مشترك تحت اسم شركة الفطيم دي سي للطيران ش.ذ.م.م.

تعمل الشركة حاليًا على إقامة حظيرة طائرات من المقرر أن يبدأ تشغيلها في شهر إبريل 2012 في مطار آل مكتوم الدولي في مركز دبي العالمي. ستقدم الشركة مستقبلاً من خلال حظيرة الطائرات هذه خدمات تشغيل الطائرات والصيانة الفورية لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. استكمالاً لملف خدمات شركة الفطيم دي سي للطيران، سيتم تشغيل قاعة لكبار الزوار وتقديم خدمات تأجير الطائرات. في ظل إقامة حظيرة طائرات بمساحة غير مسبوقة في الإمارات العربية المتحدة، ستلقى الشركة إقبالاً على خدمات إدارة الطائرات من مالكي طائرات الإيرباص جيت 319 ومثيلتها من الطائرات الأخرى.

حول مجموعة الفطيم
تأسست مجموعة الفطيم في عام 1930 كشركة تجارية، وهي إحدى أكثر الشركات تطورًا في المنطقة ومقرها دبي بالإمارات العربية المتحدة.
يعمل بشركة الفطيم ما يزيد على 40000 موظف، وهي تمارس أعمالها من خلال ما يزيد عن 100 شركة. عبر السنوات القليلة الماضية اتسعت قطاعات أعمال مجموعة الفطيم بشكل كبير لاتباعها لخطة توسع استراتيجية، واستطاعت الفطيم أيضًا أن تدخل قطاعات إقليمية جديدة لتتخطى بها حدود دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط لتشمل جنوب شرق وشمال آسيا، وأستراليا وأوروبا.
تمارس مجموعة الفطيم أعمالها في ثمانية قطاعات أعمال: السيارات، والإلكترونيات، والهندسة والتكنولوجيا، والخدمات المالية، والخدمات العامة، والمشروعات المشتركة، والعقارات، والفنادق، وتجارة التجزئة. يُعزى نجاح الفطيم إلى التعامل مع المتغيرات بشكل استباقي، مع التمسك بقيم النزاهة والخدمة والمسؤولية الاجتماعية. ترتكز غالبية أنشطة المجموعة على محفظة أعمال من أفضل العلامات التجارية العالمية الرائدة والمهيمنة في مجالها.

حول شركة دي سي أفييشن
تعد شركة دي سي أفييشن (ذ.م.م) إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال تشغيل طائرات رجال الأعمال ومقرها مدينة شتوتغارت بألمانيا. تم تأسيس شركة دي سي أفييشن عام 2007 من شركة سابقة تحمل اسم دايملر كرايسلر للطيران، إحدى فروع شركة دايملر كرايسلر أي جي. واليوم، تقدم شركة دي سي أفييشن ملفًا متكاملاً من خدمات إدارة الطائرات وتأجيرها متضمنة خدمات صيانة طائرات رجال الأعمال. عملت الشركة على تعزيز أسطول طائرتها الذي يتراوح ما بين طائرات المسافات القصيرة الحديثة مثل ليرجيت 40 وطائرات المسافات المتوسطة والطويلة مثل طائرات جلفستريم G450/G550، حتى طائرات كبار الشخصيات مثل الإيرباص A319 CJ. في ظل تشغيل أربع طائرات لكبار الشخصيات إيرباص A319 CJ، أصبحت الشركة إحدى أكبر شركات تشغيل لهذا النوع من الطائرات على مستوى العالم. حصلت الشركة في يوليو 2007 على شهادة مراقبة السلامة التشغيلية (IOSA) كأول مزود ألماني للطائرات الخاصة،وسيتم تجديد الشهادة في مايو 2009 ثم في عام 2011 على التوالي. تمثل شهادة مراقبة السلامة التشغيلية (IOSA) ضمانًا لسلامة الطيران في مجال النقل الجوي ويصدرها اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) بناءً على مراجعات وفحوصات يقوم بها متخصصون.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim