الشراكة الدولية الفطيم دي سي للطيران تستعد للانطلاق

دبي، 23 سبتمبر 2013: أكملت شركة الفطيمدي سي للطيران، تجهيز هنجر معد خصيصاً متكامل مع صالة ومنطقة للمكاتب في منطقة الطيران في "دبي ورلد سنترال"، وتشكل هذه الخطوة تمهيداً للاستعداد التشغيلي للشركة.

وتعتبر الشراكة الدولية بين مجموعة الفطيم التي يقع مقرها في دبي والشركة الألمانيةدي سي أفييشن، إحدى شركات الأعمال الأوروبية الرائدة المشغلة لطيران رجال الأعمال، شركة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة في دبي ورلد سنترال.
وستوفر شركة الفطيم دي سي للطيران خدمات إدارة الطائرات، وقاعدة العمليات الثابتة، وخدمات صيانة الطائرات، وتأجير طائرات رجال الأعمال، للعملاء على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وذلك من مركزها في دبي الذي يضم هنجر فائق التطور بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع، وصالة فاخرة تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع، مصممة لاستضافة كبار الشخصيات.
وتشمل المنشأة ثلاث صالات كبيرة للركاب، توفر مستويات رفيعة من الراحة، والخصوصة، وخدمات الاستحمام، وقاعة اجتماعات كبيرة، ومواقف سيارات واسعة مغطاة، تأتي جميعاً بلمسات رائعة من فئة 5 نجوم.
وسيستفيد العملاء من منطقة مخصصة لمواقف متعددة الطوابق للسيارات تمتد على مساحة تبلغ 7,700 متر مربع، ومرافق أمنية في الموقع، والحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة.
وقال هولجر أوثيمير، مدير عام، شركة الفطيمدي سي للطيران: "جاء قرارانا في الاستثمار في دبي ورلد سنترال، نابعاً من ثقتنا في الدور الهام الذي سيقوم به هذا المطار الجديد في استكمال وتعزيز النجاح الذي يحققه قطاع الطيران في دبي".
وأضاف أوثيمير: "يعتبر كوننا أول شركة طيران لرجال الأعمال تقيم منشأتها في دبي ورلد سنترال، حدثاً هاماً بالنسبة لنا، ونفخر بأن نصبح شريكاً في مسيرة التقدم المتواصلة لقطاع الطيران الذي يشهد توسعاً ملحوظاً في دولة الإمارات. ونشعر بالفخر، ونحن نقترب من إطلاق عملياتنا، بأن الفطيمدي سي للطيران هي المالك لمنشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة في دبي ورلد سنترال"
وأوضح: "سيستفيد عملاؤنا من خلال مرافقنا الفريدة، من مجموعة شاملة من الخدمات تشمل إدارة الطائرات، وقاعدة العمليات الثابتة، وخدمات الصيانة، بالإضافة إلى تأجير طائرات رجال الأعمال".
وسيحصل مالكو ومشغلو الطائرات على قائمة متنوعة من خدمات الصيانة، والإصلاح والفحص الدوري، بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات، والتخزين، وانتهاءً بالصيانة ومنح شهادة صلاحية الطائرات للطيران، من خلال إمكانيات الصيانة التي توفرها الفطيمدي سي للطيران، والتي تخدم مختلف أنواع الطائرات النفاثة.
وستساعد شركة الفطيمدي سي للطيران، تحت قسم إدارة الطيران، مالكي طائرات رجال الأعمال، على تحسين أصولهم من الطائرات، وتحقيق وفورات كبيرة في تكاليف التأمين وشراء الوقود، وتوفير طاقم الطائرة.
وسيستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال من شركة الفطيمدي سي للطيران، من حجم أسطول المشغل ومجموعة متنوعة من الخيارات تتمثل في طائرة ليرجيت 40 وحتى طائرة إيرباص 319 بـ 46 مقعداً للشركات، بالإضافة إلى عمليات متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، تلبي استجابة فورية للطلبات".
نبذة عن شركة الفطيم دي سي للطيران:
تعتبر شركة الفطيمدي سي للطيران نتاج شراكة دولية بين شركة دي سي أفييشن جي إم بي إتش التي يقع مقرها في شتوتغارت، أكبر مشغل لطائرات رجال الأعمال في ألمانيا وإحدى كبرى الشركات الرائدة في أوروبا، وبين مجموعة الفطيم ومقرها دبي، مجموعة الشركات الإماراتية ذات الملكية العائلية. وستستفيد هذه الشراكة من القاعدة المتينة التي تتمتع بها مجموعة الفطيم ومن حضورها المتميز في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك من الشهرة العالمية لشركة دي سي أفييشن باعتبارها مزوداً رفيع المستوى لصيانة الطائرات، وعمليات التأجير، وصيانة طائرات رجال الأعمال، وتوفير الخدمات الاستشارية. وتعد الفطيمدي سي للطيران، أول شركة طيران تفتتح منشأة هنجر وصالة ركاب في دبي ورلد سنترال.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim