أول شركة متكاملة لطيران رجال الأعمال تمارس نشاطها في دبي ورلد سنترا

دبي، 16 نوفمبر 2013: باشرت شركة الفطيم دي سي للطيران أعمالها، وذلك بعد عمليات تخطيط شاملة ودقيقة، إلى جانب التعاون الوثيق مع الجهات والهيئات ذات العلاقة، لتصبح بذلك أول شركة متكاملة لطيران رجال الأعمال، تمارس نشاطها في مطار آل مكتوم الدولي الذي تم افتتاحه حديثاً.

وتعتبر الفطيم دي سي للطيران نتاج شراكة بين مجموعة الفطيم التي يقع مقرها في دبي، والشركة الألمانيةدي سي أفييشن، إحدى الشركات الأوروبية الرائدة لتشغيل طيران رجال الأعمال.
وجاء إعلان مباشرة الشركة لأعمالها، في أعقاب إكتمال وتجهيز هنجر متكامل معد خصيصاً مع صالةومنطقة للمكاتب، الشهر الماضي، في دبي ورلد سنترال، المشروع المصمم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم.
وقال هولجر أوثيمير، مدير عام، شركة الفطيم دي سي للطيران: "من المتوقع أن يساهم دبي ورلد سنترال، بدور كبير في تعزيز موقع دبي كمحور للملاحة الإقليمية، ويسرنا أن نكون أول شركة لطيران رجال الأعمال تباشر أعمالها في مطار سيكرس مكانته على المستوى العالمي".
وأضاف: "يتمثل هدفنا في توفير خدمات شاملة ومتميزة للعملاء، بما في ذلك إدارة الطائرات، وإتمام إجراءات سفر الركاب من كبار الشخصيات، والعناية بكل ما يتعلق بالطائرات، وخدمات الصيانة، بالإضافة إلى تأجير طائرات رجال الأعمال".
وتضم منشأة الفطيم دي سي للطيران هنجر متطور بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع، تتسع لأربع طائرات نوع أيه سي جيه أو بي بي جيه من فئة طائرات رجال الأعمال الثقيلة، وكذلكفئة طائرات رجال الأعمال الطويلة للغاية. إلى جانب صالة فاخرة تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع، مصممة لاستضافة كبار الشخصيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، توفر مستويات رفيعة من الراحة، والخصوصية، وخدمات الاستحمام، وقاعة اجتماعات كبيرة، ومواقف سيارات واسعة ومغطاة، تأتي جميعاً بلمسات حصرية.
وسيستفيد العملاء من منطقة مخصصة لمواقف سيارات متعددة الطوابق، تمتد على مساحة قدرها 7,700 متر مربع، ومرافق أمنية في الموقع لإتمام إجراءات السفر، إلى جانب توفير الحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة.
وسيحصل مالكو ومشغلو الطائرات على قائمة متنوعة من خدمات الصيانة، بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات، والتخزين، وانتهاءً بالصيانة ومنح شهادة صلاحية الطائرات للطيران، من خلال مرافق الصيانة المتوفرة لدى الفطيم دي سي للطيران، والتي تخدم مختلف أنواع طائرات رجال الأعمال.
وستساعد شركة الفطيم دي سي للطيران، تحت قسم إدارة الطيران، مالكي طائرات رجال الأعمال، على تحسين أصولهم من الطائرات، من خلال تشغيل الطائرات في بيئة تتوافق مع أعلى المعايير المعتمدة في القطاع، الخاصة بسلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران. كما سيستفيد العملاء من وفورات كبيرة في تكاليف التأمين وشراء الوقود، وغيرها من خدمات دعم الطيران ذات الصلة.
وسيستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال من شركة الفطيم دي سي للطيران، من حجم أسطول المشغل ومجموعة متنوعة من الخيارات تتمثل في طائرة ليرجت 40 وحتى طائرة إيرباص 319 كوربوريت جت بـ 46 مقعداً، بالإضافة إلى خدمات متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، تضمن الاستجابة الفورية للطلبات.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim