الفطيم دي سي للطيران تعلن انطلاق أعمال الإنشاءات لحظيرة الطيران الثانية

أعلنت الفطيم دي سي للطيران، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن انطلاق مشروع التوسعة الرئيسي لإنشاء حظيرة الطيران الثانية بمنشأة الشركة الكائنة في دبي الجنوب، وذلك في حفل كبير أقيم بهذه المناسبة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 أكتوبر 2016: أعلنت الفطيم دي سي للطيران، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن انطلاق مشروع التوسعة الرئيسي لإنشاء حظيرة الطيران الثانية بمنشأة الشركة الكائنة في دبي الجنوب، وذلك في حفل كبير أقيم بهذه المناسبة.
ومن المقرر اكتمال حظيرة الطيران الجديدة في الربع الثالث من عام 2017، وستضيف 6,800 متر مربع من المساحة المغطاة إلى المبنى الحالي لطيران رجال الأعمال التابع للفطيم دي سي للطيران في دبي الجنوب، بحيث تصل المساحة الإجمالية للجانب البري إلى 24,000 متر مربع والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات إلى 13,000 متر مربع.
وستوفر التوسعة أكثر من ضعفي سعة حظيرة الطيران الحالية، كما ستتيح للفطيم دي سي للطيران إضافة اثنين من المسارب لصيانة الطائرات وتوفير مساحة كافية لورشة عمل إضافية ومخزن للمعدات. كذلك سيؤدي مشروع التوسعة إلى زيادة كبيرة في عدد وحجم الطائرات التي يمكن استيعابها في المنشأة.
وحضر حفل تدشين مشروع التوسعة أعضاء مجلس إدارة الفطيم دي سي للطيران والفطيم، وكبار المسؤولين في مجموعة الفطيم العقارية، ودبي الجنوب، إضافة إلى مندوبي وسائل الإعلام.
وقال هولجر أوسثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: "يؤكد مشروع توسعة منشأة الشركة على التزامنا بمواصلة الاستثمار في دبي الجنوب، وحرصنا على ضمان توافق التسهيلات والخدمات التي نقدمها مع الاحتياجات المتزايدة لعملائنا من كبار الشخصيات".
وأضاف: "شهدت عمليات الفطيم دي سي للطيران توسعاً متواصلاً وذلك منذ تأسيس الشركة في عام 2013، ونتولى حالياً إدارة أربع طائرات بما في ذلك طائرتي بومباردييه تشالنجر 604 (Bombardier Challenger 604) جلف ستريم G200 Gulfstream G200)) وبومباردييه جلوبال XRS (Bombardier Global XRS).
وأكد: "ستساهم التوسعة الجديدة في تعزيز نمو قطاع إدارة الطائرات في الشركة، وكذلك عمليات الصيانة والتي توفر حالياً خدمات الصيانة للعملاء الذين يشغلون طائرات من فئة إيرباص 320 (Airbus 320)، وبومباردييه جلوبال إكسبريس Bombardier Global Express))، وتشالنجر 604/605 ((Challenger 604/605، إضافة إلى بومبــاردييه جلوبــال 6000 ) (Bombardier Global 6000 وجلوبال 5000 فيجن فلايت ديك (Global 5000 Vision Flight Deck)".
وقال أحمد الأنصاري المدير التنفيذي بالإنابة بدبي الجنوب: "نهنئ الفطيم دي سي للطيران على توسيع نطاق عملياتها بمنطقة الطيران بدبي الجنوب، وتعد التوسعات الجديدة شهادة على توفير دبي الجنوب البيئة المناسبة للتوسع والنمو في قطاع الطيران من خلال تقديم بنية تحتية متقدمة وكافة المرافق اللازمة لشركائنا الاستراتيجيين."

وأضاف: "يشكل هذا التوسع نقطة استراتيجية بالنسبة لنا، فيجمعنا مع الفطيم دي سي تاريخ مهم، فهم من أوائل المستثمرين في منطقة الطيران وكلّنا ثقة أن عمليات التوسع ستوفر قيمة مضافة حقيقية وخطوة مهمة في مسيرة تمهد الطريق أمام النمو السريع لمنطقة الطيران، كما تعكس التوسعات دور دبي الجنوب في المضي قدماً أن تكون منصة عالمية شاملة تدعم عدداً من الأنشطة والأعمال المتنوعة التي من شأنها أن تكون مركزا عالميا للنشاط الاقتصادي وتحقق رؤية دبي أن تكون عاصمة صناعة الطيران في العالم تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".
وتعتبر الفطيم دي سي للطيران نتاج شراكة دولية بين الفطيم وشركة دي سي أفييشن الألمانية، وتنشط الفطيم دي سي للطيران في قطاعات أساسية تضم: إدارة الطائرات، الصيانة، خدمات قاعدة العمليات الثابتة، وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات.
وتقع حظيرة الطائرات في موقع استثنائي بالقرب من مدرج المطار، وتوفر المرافق الحالية مع المساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات البالغة مساحتها 7,700 متر مربع، خدمات الدعم والصيانة وتشغيل طائرات رجال الأعمال والخاصة من جميع الأحجام على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
لمزيد من المعلومات عن حطيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال برقم الهاتف +971 4 870 1800

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim