الفطيم دي سي للطيران تعزز إسطولها بإضافة طائرة تشالنجر 350

أعلنت شركة الفطيم دي سي للطيران عن تعزيز أسطولها من الطائرات التي تقوم بإدارتها، بإضافة طائرة جديدة من طراز بومباردييه تشالنجر 350

دبي، الإمارات العربية المتحدة،8 فبراير 2022: أعلنت شركة الفطيم دي سي للطيران عن تعزيز أسطولها من الطائرات التي تقوم بإدارتها، بإضافة طائرة جديدة من طراز بومباردييه تشالنجر 350. وستقوم الشركة بتشغيل هذه الطائرة الجديدة بالنيابة عن مالكها.
ويتضمن عقد الإدارة قيام شركة الفطيم دي سي للطيران بتوفير خدمات إدارة تشغيلية كاملة للطائرة، وأنشطة منظمة إدارة صلاحية الطيران المستمرة (CAMO)، وحظيرة وقوف، ومناولة قاعدة العمليات الثابتة، وذلك في منشآتها في مطار آل مكتوم الدولي، فضلًا عن تقديم خدمات الصيانة للطائرة.
وفي تعليق له، قال هولجر أوستهايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: "نحن نرحب بإضافة طائرة تشالنجر 350 إلى أسطول الطائرات التي نديرها. وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي فرضتها جائحة كوفيد-19، إلا أننا نجحنا في إضافة طائرة ثانية إلى أسطولنا من الطائرات التي نقوم بإدارتها في الربع الأخير من العام الماضي. ونحن سعداء للغاية بالاهتمام المستمر الذي يبديه مالكو الطائرات والمشغلين للحصول على خبرتنا لإدارة أصولهم من الطائرات، سواء على الصعيد التجاري أو على صعيد عمليات التشغيل الخاص. وتعد إضافة الطائرة الجديدة هذه شهادة قوية على خبرتنا وقدرتنا وجودة خدماتنا".
وتنشط الفطيم دي سي للطيران في قطاعات أساسية تضم إدارة الطائرات، والصيانة، وقاعدة العمليات الثابتة، وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات. لمزيد من المعلومات حول حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dc-aviation.ae أو الاتصال بالرقم: +971 4 870 1800.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
ليجو جوني
ليدر
هاتف: +971 4 817 0394 | جوال: | +971 50 453 7023 lejo.johnny@leidar.com




 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim