الفطيم دي سي للطيران توسع نطاق إمكانياتها في مجال الصيانة

دبي، 12 يونيو 2014: حصلت شركة دي سي أفييشن على موافقة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران اياسا EASA، لتوسيع نطاق إمكانياتها في مجال الصيانة لتشمل طائرة بومباردييه شالنجر .

 
 

وتستطيع الفطيم دي سي للطيران، وهي نتاج تحالف مشترك بين مجموعة الفطيم والشركة الألمانية دي سي أفييشن، من خلال منشأتها المتكاملة التي تقع في دبي ورلد سنترال، تقديم خدمات الدعم والصيانة للعملاء من الشركات المشغلة للطائرات من فئة إيرباص ، وبومباردييه جلوبال إكسبريس ، بالإضافة إلى طائرات نوع شالنجر ، وتجري أعمال الصيانة في حظيرة طائرات متطورة بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع تابعة للشركة، والتي تعد حظيرة الطيران الوحيدة المخصصة لطيران رجال الأعمال في مطار آل مكتوم الدولي.
ويمكن لعملاء شركة الفطيم دي سي للطيران الحصول على قائمة متنوعة من خدمات الدعم والصيانة بدءاً من تزويد قطع الغيار والمشتريات والتخزين، وانتهاءً بالصيانة ومنح شهادات صلاحية الطائرات للطيران.
وقال مايكل ليندجرين، مدير قسم الصيانة في الفطيم دي سي للطيران: "نقوم حالياً بتوسيع نطاق إمكانياتنا في مجال صيانة الطائرات، وذلك من أجل تعزيز المزايا والفوائد التي نقدمها لعملائنا. ويسرنا إضافة طائرة نوعشالنجر، إلى قائمة الطائرات المشمولة بخدمات الصيانة المتوفرة في منشأتنا. وقد خصّصنا فريق عمل من الفنيين بمستوى رفيع من المهارة والكفاءة، كما أضفنا المزيد من الأجهزة والمعدات لتقديم الدعم لمشغلي طائرات شالنجر، ويلتزم فريق الخبراء لدينا بتلبية أعلى معايير الجودة، بما يضمن المحافظة على سلامة أصول العملاء وأمنها".
وكجزء من التزامها تجاه عملائها، وصلتالفطيم دي سي للطيران حالياً، مرحلة متقدمة للحصول على موافقة CAR 145 من الهيئة العامة للطيران المدني.
وتضم منشأة الفطيمدي سي للطيران حظيرة طائرات متطورة، بمساحة كافية تتسع لأربع طائرات نوع ايه سي جيه (ACJ)أو بي بي جيه BBJ)) من فئة طائرات رجال الأعمال الثقيلة، بالإضافة لفئة طائرات رجال الأعمال طويلة المدى، مثل فالكون ، بومباردييه جلوبال إكسبريس ، أو جلف ستريم .
وتتيح المنشأة المتكاملة التابعة للفطيمدي سي للطيران، لكبار الشخصيات من العملاء، إجراءات الصعود إلى الطائرة براحة فائقة المستوى وخلال وقت قصير للغاية، كذلك يتم ركن الطائرات الخاصة أمام صالة الانتظار، مع توفر خدمات الجمارك، والمرافق الأمنية في المنشأة ذاتها لإتمام إجراءات السفر، بالإضافة إلى الحد الأدنى من مسافةقيادة الطائرة على مدرج المطار قبل إقلاعها، وتوفر مساحة غير محدودة لإقلاع وهبوط الطائرات.

وتعتبر الفطيم دي سي للطيران نتاج شراكة بين مجموعة الفطيم التي يقع مقرها في دبي، والشركة الألمانيةدي سي أفييشن، إحدى الشركات الأوروبية الرائدة لتشغيل طيران رجال الأعمال. لمزيد من المعلومات حول حظيرة طائرات وخدمات الفطيمدي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dc-aviation.aeأو الاتصال برقم الهاتف +971 4 870 1880

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim