الفطيم دي سي للطيران تعرض منشأتها الفريدة وخدماتها الفاخرة في معرض دبي للطيران

أكدت الفطيم دي سي للطيران، نتاج الشراكة الدولية بين مجموعة الفطيم ومقرها دبي وشركة دي سي أفييشن الألمانية، مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض دبي للطيران 2015، حيث ستتواجد الشركة في جناح رقم 2119.

دبي، 3 نوفمبر 2015: أكدت الفطيم دي سي للطيران، نتاج الشراكة الدولية بين مجموعة الفطيم ومقرها دبي وشركة دي سي أفييشن الألمانية، مشاركتها للعام الثاني على التوالي في معرض دبي للطيران 2015، حيث ستتواجد الشركة في جناح رقم 2119.
وقال هولجر أوسثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: "يسرنا المشاركة في معرض دبي للطيران والذي يعد الفعالية الأبرز في العالم دون منازع التي تجمع المتخصصين في قطاع الطيران. ويوفر المعرض منصة مثالية تتيح لنا عرض خدماتنا الفاخرة وقاعدة العمليات الثابتة، حيث تعتبر الفطيم دي سي للطيران منشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة التي تقع في مطار آل مكتوم الدولي. ونرحب بجميع الزوار في جناحنا حيث سيكون بانتظارهم فريق عمل على درجة رفيعة من الكفاءة ليقدم لهم صورة شاملة عن خدماتنا وعروضنا الاستثنائية".
وأضاف: "سيشهد هذا العام كذلك مرور عامين على انطلاق العمليات من قاعدتنا في جنوب دبي. وخلال العامين الماضيين شهدنا زيادة تجاوزت الثلاثة أضعاف في حركة الطائرات ومختلف الخدمات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي".
وتنشط الفطيم دي سي للطيران في قطاعات أساسية تضم: إدارة الطائرات، الصيانة، قاعدة العمليات الثابتة، وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات.
وتبلغ مساحة حظيرة طائرات شركة الفطيم دي سي للطيران 5,700 متر مربع وتتسع بسهولة لأربع طائرات نوع ايه سي جيه (ACJ) أو بي بي جيه BBJ)) ، بالإضافة لطائرتين من فئة طائرات رجال الأعمال طويلة المدى مثل فالكون (Falcon 7X) 7X، جلوبال إكسبريس (Global Express)، أو جلف ستريم G550 Gulfstream G550)). وتقع حظيرة الطائرات في موقع استثنائي بالقرب من مدرج المطار، وتوفر مع المساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات البالغة مساحتها 7700 متر مربع، خدمات الدعم والصيانة وتشغيل طائرات رجال الأعمال والطائرات التجارية من جميع الأحجام.

وتقدم الصالة العصرية الفاخرة البالغة مساحتها 1,300 متر مربع، المخصصة لاستضافة كبار الشخصيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، كافة وسائل الراحة رفيعة المستوى، والخصوصية الكاملة، وخدمات الاستحمام، إلى جانب قاعة اجتماعات كبيرة، ومواقف سيارات مغطاة، تأتي جميعاً بلمسات عصرية لا مثيل لها.
وتتيح الشركة خدمات صيانة تشمل العديد من طائرات رجال الأعمال، حيث يحصل مالكو ومشغلو طائرات رجال الأعمال على قائمة متنوعة من خدمات الصيانة، بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات والتخزين، وانتهاءً بعمليات الصيانة الضرورية لمنح شهادات صلاحية الطائرات للطيران.
ويساعد قسم إدارة الطائرات مالكي طائرات رجال الأعمال على تحسين أصولهم من الطائرات وتحقيق الحد الأقصى من كفاءتها عبر تشغيلها في بيئة تتوافق مع أعلى المعايير المعتمدة في القطاع الخاصة بسلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران. كما يستفيد العملاء من تحقيق وفورات كبيرة في تكاليف التأمين، وشراء الوقود وغيرها من خدمات الدعم ذات الصلة.
وتوفر الشركة الحد الأدنى من مسافة قيادة الطائرة على مدرج المطار قبل إقلاعها، إلى جانب مساحة غير محدودة لإقلاع وهبوط الطائرات، بما يضمن للعملاء من كبار الشخصيات راحة فائقة والصعود لطائراتهم خلال وقت قصير للغاية. كذلك يتم ركن الطائرات أمام صالة الركاب مباشرة، ويوجد في المنشأة خدمات تدقيق جوازات السفر، التفتيش الجمركي ومرافق أمنية.
ويستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال لدى شركة الفطيم دي سي للطيران، من أسطول كبير ومتنوع من الطائرات متوسطة وكبيرة الحجم بدءاً من طائرة ليرجت 40 وانتهاءً بطائرة إيرباص 319 كوربوريت جت بـ 46 مقعداً، بالإضافة إلى خدمات متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تضمن الاستجابة الفورية للطلبات.
لمزيد من المعلومات عن خدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال برقم الهاتف +971 4 870 1800

عن شركة الفطيم دي سي للطيران:
تعتبر شركة الفطيم دي سي للطيران نتاج شراكة دولية بين شركة دي سي أفييشن جي إم بي إتش التي يقع مقرها في شتوتغارت، أكبر مشغل لطائرات رجال الأعمال في ألمانيا وإحدى كبرى الشركات الرائدة في أوروبا، وبين مجموعة الفطيم ومقرها دبي، مجموعة الشركات الإماراتية ذات الملكية الخاصة. وتحقق هذه الشراكة استفادة كبيرة من القاعدة المتينة التي تتمتع بها مجموعة الفطيم وحضورها المتميز في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك من الشهرة العالمية لشركة دي سي أفييشن باعتبارها مزوداً رفيع المستوى لإدارة الطائرات، وعمليات التأجير، وصيانة طائرات رجال الأعمال، وتوفير الخدمات الاستشارية.
وتعد الفطيم دي سي للطيران منشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الأولى والوحيدة التي تتواجد بمطار آل مكتوم الدولي الذي يقع في المنطقة الجنوبية من مدينة دبي (المعروف أيضاً باسم دبي ورلد سنترال)، مع حظيرة طائرات متطورة بمساحة تبلغ 5,700 متر مربع، وصالة عصرية فاخرة وحصرية بكبار الشخصيات تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع تم تصميمها وفقاً للمعايير العالمية والتي توفر للعملاء وسائل راحة رفيعة المستوى، وخصوصية كاملة، وخدمات الاستحمام، إلى جانب قاعة اجتماعات كبيرة.
وتنشط الفطيم دي سي للطيران في قطاعات أساسية تضم: إدارة الطائرات، الصيانة، قاعدة العمليات الثابتة، وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات. وتوفر الشركة خدمات صيانة تشمل العديد من طائرات رجال الأعمال، حيث يحصل مالكو ومشغلو طائرات رجال الأعمال على قائمة متنوعة من خدمات الصيانة، بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات والتخزين، وانتهاءً بعمليات الصيانة الضرورية لمنح شهادات صلاحية الطائرات للطيران.
ويساعد قسم إدارة الطائرات مالكي طائرات رجال الأعمال على تحسين أصولهم من الطائرات وتحقيق الحد الأقصى من كفاءتها عبر تشغيلها في بيئة تتوافق مع أعلى المعايير المعتمدة في القطاع الخاصة بسلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران. كما يستفيد العملاء من تحقيق وفورات كبيرة في تكاليف التأمين، وشراء الوقود وغيرها من خدمات الدعم ذات الصلة.
وتوفر حظيرة الطائرات التابعة للشركة والتي توجد في موقع استثنائي على مقربة من مدرج المطار، والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات البالغة مساحتها 7700 متر مربع، خدمات الدعم والصيانة وتشغيل طائرات رجال الأعمال والطائرات التجارية من جميع الأحجام. وإلى جانب صالة كبار الشخصيات، يوجد في المنشأة خدمات على مدار الساعة تشمل مرافق أمنية لإتمام إجراءات السفر، وفحص الأمتعة، وخدمات التفتيش الجمركي وتدقيق الجوازت، الأمر الذي يضمن للعملاء تجربة سفر سريعة وممتعة.
ويستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال لدى شركة الفطيم دي سي للطيران، من أسطول كبير ومتنوع من الطائرات متوسطة وكبيرة الحجم منها طائرة ليرجت 40 و طائرة إيرباص 319 كوربوريت جت بـ 46 مقعداً، بالإضافة إلى خدمات متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تضمن الاستجابة الفورية للطلبات.
لمزيد من المعلومات عن خدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال برقم الهاتف +971 4 870 1800

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim