الفطيم دي سي للطيران تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات قاعدة العمليات الثابتة لعام 2018 ضمن "جوائز التميز لقطاع النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط"

الفطيم دي سي للطيران تحصد جائزة أفضل مزود لخدمات قاعدة العمليات الثابتة لعام 2018 ضمن "جوائز التميز لقطاع النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 نوفمبر 2018: حصدت شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ جائزة "أفضل مزود لخدمات قاعدة العمليات الثابتة لعام 2018" خلال حفل "جوائز التميز لقطاع النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط 2018" الذي عُقد مؤخراً في دبي.

وشهد الحفل الذي أقيم بالتعاون مع "مطارات دبي" و"موانئ دبي العالمية"، حضور ممثلين من القطاعين الحكومي والخاص المعنيين بمجال النقل والطيران والخدمات اللوجستية. ووفقاً للجهات المنظمة، فقد مُنحت ’الفطيم دي سي للطيران‘ هذه الجائزة نظراً لكفاءة الشركة وسلاسة العمليات وزمن الاستجابة، إضافةً إلى توفيرها لخدمة استشارية شاملة تلبي جميع احتياجات العملاء العصريين. واشتملت العوامل الأخرى التي ساهمت بفوز ’الفطيم دي سي للطيران‘ بالجائزة على الجاهزية والموثوقية والمرونة والسلامة التي توفر بمجملها خدمة لا تضاهى.

وتعلقياً على الفوز بالجائزة المرموقة، قال هولجر أوسثيمير، المدير التنفيذي لشركة ’الفطيم دي سي للطيران‘: "نركز في شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ على تلبية احتياجات العملاء ومنحهم أقصى درجات الاهتمام في كافة جوانب عملنا. ويعتبر هذا الأمر من الركائز الأساسية التي تقوم عليها هوية شركتنا، لذا يأتي فوزنا بهذه الجائزة بمثابة تكريم لجهودنا المتواصلة لتحسين خدماتنا. وبهذه المناسبة، أتوجه بالشكر لعملاءنا وشركاءنا على ثقتهم بنا وبفريقنا الذي ساعدنا من خلال التزامه منقطع النظير على تزويد عملائنا بخدمة عالمية المستوى".

والجدير بالذكر أن الفطيم دي سي للطيران تنشط في قطاعات أساسية تضم: إدارة عمليات تشغيل الرحلات الجوية للطائرات، وخدمات الصيانة، وخدمات قاعدة العمليات الثابتة والمناولة الأرضية، إلى جانب تأجير طائرات رجال الأعمال.

لمزيد من المعلومات حول حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال بالرقم: 1800 870 4 971+.


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني
مدير أول علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 453 7023
بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae 


سعيد كليب
تنفيذي أول علاقات عامة وإعلامية | إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: 4030 330 4 971+ | تحويلة: 423

 هاتف محمول: +971 58 593 4333 

 البريد الإلكتروني: s.klaib@ipn.ae



 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim