منشأة الفطيم دي سي للطيران في دبي ورلد سنترال تشهد نشاطاً كبيراً

دبي، 16 مارس 2014: من المتوقع أن يؤدى إغلاق المدرجين الشمالي والجنوبي في مطار دبي الدولي، ضمن برنامج تحديث وتعديل المدرجين بدءاً من 1 مايو 2014 ولمدة 80 يوماً، إلى تحويل عدد من الشركات المشغلة لرحلات طيران رجال الأعمال وجهتها إلى مطار آل مكتوم الدولي، كما سيشهد المطار كثافة في عدد الرحلات خلال هذه الفترة، وذلك وفقاً لما أكده هولجر أوثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران.

واستقبلت حظيرة الطائرات المتكاملة المعدة خصيصاً التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران، والبالغة مساحتها 5700 متر مربع، العديد من مشغلي طيران رجال الأعمال قبل إغلاق المدرجين.
وقال هولجر: "سيلعب دبي ورلد سنترال درواً هاماً، في استيعاب الرحلات المحوّلة خلال إغلاق اثنين من المدرجات في مطار دبي الدولي. وقد شهدنا فعلياً قيام عدد من الشركات المشغلة لطيران رجال الأعمال بنقل عملياتها إلى مطار آل مكتوم الدولي، ونتوقع استمرار التحوّل في اتجاه الرحلات بالشهور المقبلة، وخصوصاً مع القيود المفروضة على عمليات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص خلال فترة الإغلاق".
وأضاف: "تعتبر حظيرة الطائرات التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران، منشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة في دبي ورلد سنترال، ولذلك فقد تبقّى عدد قليل من المساحات في الحظيرة للشركات المشغلة لطائرات رجال الأعمال الراغبة بحفظ طائراتها في دبي ورلد سنترال. وتتيح منشأتنا الحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة، وخدمة إنهاء معاملات السفر في الموقع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، إلى جانب خدمات الجمارك، والمرافق الأمنية في الموقع لإتمام إجراءات السفر، وكذلك الحد الأدنى من مسافة قيادة الطائرة على مدرج المطار قبل إقلاعها، حيث تساهم هذه العوامل جميعاً في توفير راحة وخصوصية فائقة لضيوفنا من كبار الشخصيات".
وتضم منشأة الفطيمدي سي للطيران حظيرةطائرات متطورة، بمساحة كافية تتسع لأربع طائرات نوع ايه سي جيه (ACJ)أو بي بي جيه BBJ)) من فئة طائرات رجال الأعمال الثقيلة، بالإضافة لفئة طائرات رجال الأعمال طويلة المدى، مثل فالكون (Falcon 7X) 7X، بومباردييه جلوبال إكسبريس (Bombardier Global Express)، أو جلف ستريم G550 Gulfstream G550))
وتم تصميم الصالة العصرية الفاخرة في المنشأة والتي التي تبلغ مساحتها 1,300 متر مربع، لاستضافة كبار الشخصيات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، حيث تقدم مستويات رفيعة من الراحة، والخصوصية، وخدمات الاستحمام، إلى جانب توفر قاعة اجتماعات كبيرة، ومواقف سيارات مغطاة، تأتي جميعاً بلمسات أنيقة. وسيستفيد العملاء من منطقة مخصصة لمواقف السيارات تمتد على مساحة شاسعة، فيما تبلغ المساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات 7700 متر مربع، ومرافق أمنية في الموقع لإتمام إجراءات السفر، إلى جانب توفير الحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة.
وتوفرالفطيمدي سي للطيران بمنشأتها في دبي ورلد سنترال، مجموعة من الخدمات تشمل إدارة الطائرات، والعناية بطائرات كبار الشخصيات وإتمام إجراءات سفر الركاب، وخدمات الصيانة، بالإضافة إلى تأجير طائرات رجال الأعمال.
وستساعد شركة الفطيمدي سي للطيران، تحت قسم إدارة الطيران، مالكي طائرات رجال الأعمال على تحسين أصولهم من الطائرات، من خلال تشغيل الطائرات في بيئة تتوافق مع أعلى المعايير المعتمدة في القطاع، الخاصة بسلامة الطيران وصلاحية الطائرات للطيران، وذلك امتثالاً مع المعايير المطبقة في مقرها الرئيسي في ألمانيا، حيث تقوم دي سي أفييشن حالياً بتجديد الشهادة الدولية "الإياتا" لمراجعة وتدقيق سلامة العمليات التشغيلية لشركات الطيران، والتي تجعل منها واحدة من ثماني شركات مشغلة لطيران رجال الأعمال بجميع أنحاء العالم، تحصل على شهادة IOSA. كما سيستفيد العملاء من وفورات كبيرة في تكاليف التأمين، وشراء الوقود، وغيرها من خدمات دعم الطيران ذات الصلة.
وسيحصل مالكو ومشغلو الطائرات على قائمة متنوعة من خدمات الدعم في مجال الصيانة، بدءاً من تزويد قطع الغيار، والمشتريات، والتخزين، وانتهاءً بعمليات الصيانة الضرورية لمنح شهادة صلاحية الطائرات للطيران، وذلك من خلال المرافق المتوفرة لدى الفطيم دي سي للطيران، والتي تخدم مختلف أنواع طائرات رجال الأعمال.
وسيستفيد عملاء استئجار طائرات رجال الأعمال من شركة الفطيم دي سي للطيران، من أسطول كبير ومتنوع منها طائرة ليرجت 40 و طائرة إيرباص 319كوربوريت جت بـ 46 مقعداً، بالإضافة إلى خدمات متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، تضمن الاستجابة الفورية للطلبات.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليندا غانم
منفذة أولى علاقات الإعلام
جماسكو- مجموعة الفطيم
هاتف: +971 4 208 5848
جوّال: +971 56 686 2398
فاكس: +971 4 256 5584

 
 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim