الفطيم دي سي للطيران تسجل نمواً في أنشطتها لعمليات الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في الربع الأول من العام

في إشارة جديدة على التعافي الاقتصادي التي تشهده دبي، سجلت شركة الفطيم دي سي للطيران، الشركة الرائدة في مجال طيران رجال الأعمال، نمواً في أنشطتها لعمليات الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال بنسبة 25٪ في الربع الأول من هذا العام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مايو 2021: في إشارة جديدة على التعافي الاقتصادي التي تشهده دبي، سجلت شركة الفطيم دي سي للطيران، الشركة الرائدة في مجال طيران رجال الأعمال، نمواً في أنشطتها لعمليات الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال بنسبة 25٪ في الربع الأول من هذا العام.
وجدير بالذكر أن الشركة، التي تمتلك منشآتها الخاصة المتكاملة للعمليات الثابتة وحظائر للطائرات في مطار آل مكتوم الدولي في منطقة دبي الجنوب، قد استقبلت عددًا متزايدًا من كبار الضيوف والشخصيات الهامة، القادمين من رابطة الدول المستقلة وأوروبا والهند وباكستان وغيرها من المناطق حول العالم. كما شهدت الشركة أيضًا زيادة في عدد الزوار من إسرائيل في أعقاب توقيع دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاق إبراهيم، الذي فتح الباب أمام إقامة علاقات دبلوماسية وتجارية واقتصادية بين البلدين.
وفي تعليق له على هذا النمو، قال هولجر أوستهايمر، مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران: "رسخت دولة الإمارات العربية المتحدة نفسها بقوة على الساحة العالمية من خلال الخطوات الكبيرة التي اتخذتها في سياق محاربة جائحة كوفيد-19. وتأتي الزيادة التي شهدتها البلاد في حركة الطيران نتيجة طبيعية للثقة المتزايدة في برنامج التطعيم الذي أطلقته حكومة الإمارات، فضلاً عن المبادرات المتعلقة بالسياحة وغيرها من إجراءات التحفيز الاقتصادي التي اتخذتها السلطات المعنية، لتعزيز ثقة المستهلكين والشركات على حد سواء. ولقد لمسنا هذا النمو في حركة الطيران حتى خلال شهر رمضان، الذي يكون عادة فترة هادئة بالنسبة للأعمال، ونحن نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه التصاعدي خلال الأشهر القادمة من العام".
هذا وشهد نشاط الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال زيادة عبر مجالات أخرى من أعمال شركة الفطيم دي سي للطيران، بما في ذلك خدمات تأجير الطائرات، والمناولة الأرضية، وعمليات الصيانة، والتصليح، والتصليح الشامل وغيرها.
لمزيد من المعلومات حول حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dc-aviation.ae أو الاتصال بالرقم: +971 4 870 1800.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
ليجو جوني
ليدر
هاتف: +971 4 817 0394 | جوال: | +971 50 453 7023 lejo.johnny@leidar.com




 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim