الفطيم دي سي للطيران تحصل على شهادة المعيار الدولي لمناولة طائرات رجال الأعمال IS-BAH من المرحلة الثانية

استمراراً لتأكيدها على السعي الدائم لتوفير أرقى مستويات الخدمة ومعايير السلامة لعملائها، حصلت شركة الفطيم دي سي للطيران على شهادة المعيار الدولي لمناولة طائرات رجال الأعمال (IS-BAH) من المرحلة الثانية، وذلك عن قاعدتها للعمليات الثابتة (FBO)، والتي تقع في منطقة دبي الجنوب.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2021: استمراراً لتأكيدها على السعي الدائم لتوفير أرقى مستويات الخدمة ومعايير السلامة لعملائها، حصلت شركة الفطيم دي سي للطيران على شهادة المعيار الدولي لمناولة طائرات رجال الأعمال (IS-BAH) من المرحلة الثانية، وذلك عن قاعدتها للعمليات الثابتة (FBO)، والتي تقع في منطقة دبي الجنوب.
وكانت الشركة قد حصلت على شهادة المعيار الدولي لمناولة طائرات رجال الأعمال من المرحلة الأولى في شهر مايو من العام 2019.
وتعد هذه الشهادة الجديدة، المرحلة الثانية من ثلاثة مستويات لأعلى معايير السلامة الممكنة التي يمكن أن تحظى بها قاعدة عمليات ثابتة. كما أنها تعد المعيار الدولي لإدارة السلامة وتقليل المخاطر في مجال المناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال.
وتضمنت عملية الاعتماد تدقيقاً كاملاً أجراه مدقق مستقل من المجلس الدولي لطيران رجال الأعمال، شمل أنظمة إدارة السلامة، وإجراءات الطوارئ والأمن، والهيكل التنظيمي، وبروتوكولات التدريب والإجراءات التشغيلية في قاعدة العمليات الثابتة التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران.
وفي تعليقها على الحصول على هذه الشهادة الجديدة، قالت سوزان بويتاش، مدير العمليات الأرضية في شركة الفطيم دي سي للطيران: "نحن نولي أهمية قصوى لسلامة عملائنا وموظفينا، ونقوم بشكل مستمر بالاستثمار في هذا المجال لما يشكله من أمر جوهري يمثل جانباً أساسياً من هويتنا المؤسسية. وقد نجحنا في الحصول على شهادة المرحلة الثانية من هذا الاعتماد الدولي الهام كنتيجة مباشرة لشهور من العمل الدؤوب والمتواصل من قبل جميع الفرق المشاركة، وبفضل الدعم المستمر من إدارة الشركة وتوجيهاتها. وجدير بالذكر أن هذه الشهادة تعكس بشكل جلي رؤيتنا القائمة على توفير أعلى مستويات الأمان وأرقى الخدمات لعملائنا."
وأضافت كارين هاين جونز، التي أجرت تدقيق المعيار الدولي للمناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال IS-BAH: "تتمتع المنشأة الخاصة بخدمات المناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال وكبار الشخصيات بنفس المعايير الرفيعة التي تتميز بها مجموعة الفطيم دي سي للطيران. ولا شك بأن فريق الشركة يستحق أن يكون فخوراً جداً بالنتائج المذهلة التي حققها، والتي تعكس التزامه الراسخ تجاه عملاء الشركة وسلامتهم. ومن الواضح جداً أن هذه الشركة تتعامل مع الطائرات وفق معايير رفيعة جدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة."
لمزيد من المعلومات حول حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dc-aviation.ae أو الاتصال بالرقم: +971 4 870 1800.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
ليجو جوني
ليدر
هاتف: +971 4 817 0394 | جوال: | +971 50 453 7023 lejo.johnny@leidar.com




 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim