الفطيم دي سي للطيران تحصل على اعتماد دولي مرموق لعمليات المناولة الأرضية

الفطيم دي سي للطيران تحصل على اعتماد دولي مرموق لعمليات المناولة الأرضية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2019: حصلت الفطيم دي سي للطيران، وهي نتاج شراكة دولية بين شركة دي سي أفييشن جي إم بي إتش التي يقع مقرها في شتوتجارت وشركة الفطيم ومقرها دبي، على اعتماد المعيار الدولي لمناولة طائرات رجال الأعمال IS-BAH من المرحلة الأولى، وذلك عن منشأتها الواقعة في منطقة دبي الجنوب. وأجرى عملية التدقيق مدقق مستقل من المجلس الدولي لطيران رجال الأعمال.

ويعدّ المعيار الدولي للمناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال واحداً من المعايير العالمية لإدارة السلامة وتقليل المخاطر في مجال المناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال، ويلبي متطلبات إدارة نظام السلامة.

ونجحت الفطيم دي سي للطيران في الامتثال لإجراءات الطوارئ والأمن في القواعد الثابتة وعمليات الجانب الجوي والهيكل التنظيمي وبروتوكولات التدريب والإجراءات التشغيلية ومعدات الدعم الأرضي.

في هذا الصدد قالت سوزان بويتاش، مدير العمليات الأرضية لدى الفطيم دي سي للطيران: "كان استكمال عملية التدقيق بنجاح ثمرة شهور من العمل الدؤوب مع كافة الفرق المعنية، والدعم المتواصل من جانب الإدارة، ليكون هذا الاعتماد بمثابة شهادة جديدة على التزامنا الثابت تجاه تزويد عملائنا بخدمات ذات معيار عالمي مرموق."

بدوره قال تيري يومانز، مدير برنامج المعيار الدولي للمناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال في المجلس الدولي لطيران رجال الأعمال: "أتقدم بالتهنئة من الفطيم دي سي للطيران على نجاحها في اجتياز التدقيق اللازم للحصول على الاعتماد، فقد ابدى الفريق التزاماً كبيراً تجاه السلامة وتلبية جميع متطلبات المعيار الدولي للمناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال."

كما قال ستيفان دي وولف، مدقق المعيار الدولي للمناولة الأرضية لطائرات رجال الأعمال IS-BAH:"نظراً للتركيز الجوهري على سلامة العملاء وأفراد الفريق، فقد كان من المنطقي ان تطبق الفطيم دي سي للطيران المعيار الدولي لمناولة طائرات رجال الأعمال IS-BAH وتجتاز المرحلة الأولى منه بنجاح. ولا شك في أن تميّز الفطيم دي سي للطيران لم يأت مصادفة، فهي تتميز عن غيرها لسببين: أولاً، الحصول على هذا الاعتماد وسط بيئة تشهد منافسة بالغة، وثانياً، أظهر نظام إدارة السلامة لدى الشركة إشارات على تقدّم العديد من عناصره على متطلبات المرحلة الأولى مما يعني انها مهيّأة للمضي نحو الحصول على اعتماد المرحلة الثانية. لا يسعني سوى ان أتقدم بالتهنئة الحارة لكافة أفراد الفريق وان أدعوهم لمواصلة تألقهم."
لمزيد من المعلومات حول حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال بالرقم: 1800 870 4 971+.



للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني
مدير أول علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 453 7023
بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae 


سعيد كليب
تنفيذي أول علاقات عامة وإعلامية | إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: 4030 330 4 971+ | تحويلة: 423

 هاتف محمول: +971 58 593 4333 

 البريد الإلكتروني: s.klaib@ipn.ae



 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim