الفطيم دي سي للطيران تعزز تجربة العملاء من خلال شراكتها مع الفطيم لكزس

: أعلنت شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ عن توسيع أطر التعاون التي تجمعها مع شركة ’الفطيم لكزس‘ من خلال إبرام شراكة جديدة مع ’إنترسكت باي لكزس‘.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أكتوبر 2019: أعلنت شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ عن توسيع أطر التعاون التي تجمعها مع شركة ’الفطيم لكزس‘ من خلال إبرام شراكة جديدة مع ’إنترسكت باي لكزس‘. وتندرج هذه الخطوة تحت إطار الجهود المستمرة التي تبذلها ’الفطيم دي سي للطيران‘ لتوفير أفضل تجربة على الإطلاق لعملائها من كبار الشخصيات الهامة. وتتيح الشراكة الجديدة لعملاء ’الفطيم دي سي للطيران‘ إمكانية الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات بما ينسجم مع مفهوم "أوموتيناشي" المستمد من الموروث الثقافي الياباني، والذي يعني "ثقافة الضيافة بأفضل أشكالها".

ومن خلال هذه الشراكة، سيتمتع كبار الشخصيات من عملاء شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ بتجربة صحية وراقية ومخصصة ضمن مختلف المجالات التي تتخصص بها علامة ’إنترسكت باي لكزس‘، وذلك ضمن صالتها في منطقة دبي الجنوب بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي. وتتيح هذه الشراكة للعملاء خوض تجربة مميزة مع قوائم الأطباق المعدّة بعناية فائقة والوجبات الخفيفة والمشروبات المميزة، إلى جانب توليفة مختارة من أصناف الشاي المخمرة والقهوة الفاخرة من علامتي ’أفانتشا‘ و’راو كوفي كومباني‘ على التوالي.

وقال هولجر أوسثيمير، المدير التنفيذي في شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘: "لطالما تمثلت مساعينا المستمرة في شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ بتقديم أرفع مستويات التجارب لعملائنا. وكجزء من جهودنا المبذولة لتحسين قائمة خدماتنا بصورة مستمرة، أبرمنا شراكةً مع علامة ’إنترسكت باي لكزس‘ بهدف منح عملائنا تجارب فريدة في كل مرة يسافرون فيها من مرافقنا. ونحن سعداء للغاية حيال إطلاق هذا المشروع مع شركائنا الجدد".

ومن جانبه، قال محمد مقطري، مدير الإدارة العامة لدى ’الفطيم لكزس‘: "نحن سعداء للغاية حيال إبرام هذه الشراكة مع ’الفطيم دي سي للطيران‘. ستوفر قائمة أطباقنا المصنوعة خصيصاً والمعدة وفق أقصى درجات الدقة والإتقان من قبل كبار الطهاة لدينا باستخدام أجود وأفضل المكونات تجربةً غامرةً تسعد جميع الأذواق. وتنسجم هذه الجهود التعاونية مع فلسفة علامة ’لكزس‘ التي تتمحور حول المفاجأة والإلهام الذي يفوق جميع التوقعات وتوفير تجارب غنية للعملاء من شأنها أن تحدث إضافةً مميزةً على أنماط حياتهم الراقية".


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني
مدير أول علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 453 7023
بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae 


سعيد كليب
تنفيذي أول علاقات عامة وإعلامية | إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: 4030 330 4 971+ | تحويلة: 423

 هاتف محمول: +971 58 593 4333 

 البريد الإلكتروني: s.klaib@ipn.ae



 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim