لوفتهانزا تكنيك و دي سي للطيران تنظمان أول فحص A-Check للطائرات في دبي

وفق اتفاق التعاون المبرم بين الجانبين في شهر مايو 2016، نظمت مؤخرا لوفتهانزا تكنيك ومجموعة دي سي للطيران، أول فحص A-Check لطائرة ضيقة البدن ذات ممر واحد في مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)، في دبي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 06 ديسمبر 2016: وفق اتفاق التعاون المبرم بين الجانبين في شهر مايو 2016، نظمت مؤخرا لوفتهانزا تكنيك ومجموعة دي سي للطيران، أول فحص A-Check لطائرة ضيقة البدن ذات ممر واحد في مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)، في دبي.

وتم توفير الخدمة لطائرة الأيرباص A319 لعميل لم تكشف هويته من المنطقة في منطقة حظائر الطائرات ومرافق كبار الزوار التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران، وهى مشروع مشترك بين مجموعة دي سي للطيران والفطيم.

وشمل نطاق العمل حولي 350 ساعة لإختبار جميع الأنظمة ذات الصلة بسلامة الطيران، وإستبدال العديد من المكونات، وإستكمال نشرة الخدمات، وتم بشكل خاص إختبار توربينات المكابس الهوائية.
وكجزء من اتفاق التعاون، تتضمن محفظة الخدمات، الفحوصات الإعتيادية ، فضلا عن خدمات الصيانة، بما في ذلك الإصلاحات غير المخطط لها على سبيل المثال في حالة وجود الطائرة على الأرض. كما تتضمن أيضا توفير الخدمات لمقصورات الطائرة بما في ذلك التعديلات الصغيرة، وعلاوة على ذلك، الاستجابة الفورية لطلبات إستدعاء الطائرات المتنقلة وخدمات المقصورة، لخدمة المنطقة.
ويتكامل هذا العرض مع توفير خدمات قاعدة العمليات الثابتة لعمليات المناولة الأرضية في المطار مثل خدمات التزود بالوقود وخدمات الأطعمة للركاب والملاحين وخدمات النقل. وتتوفر منشأة فاخرة مجهزة بالكامل على مساحة 1300 مترا مربعا لهذا الغرض. يوجد في المنشأة خدمات على مدار الساعة تشمل مرافق أمنية لإتمام إجراءات السفر، وفحص الأمتعة، وخدمات التفتيش الجمركي وتدقيق الجوازت، الأمر الذي يضمن للعملاء تجربة سفر سريعة وممتعة. وتستوعب حظيرة الطائرات المتطورة التي تمتد على مساحة تبلغ 5,700 مترا مربعا، طائرات رجال الأعمال حتى الطائرات حجم الأيرباص A320 والبونج 737. وأخيرا وليس آخرا، فإن خدمات إدارة الطائرات وتأجير طائرات رجال الأعمال هى من بين الخدمات المشتركة التي يوفرها الجانبان.
لمزيد من المعلومات عن حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال برقم الهاتف +971 4 870 1800

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني
مدير أول علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 453 7023
بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae

لورا كوبر
تنفيذي علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 148 8508
بريد إلكتروني: l.cooper@ipn.ae


 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim