الفطيم دي سي للطيران تضيف طائرة تشالنجر إلى أسطولها

أعلنت شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘، المشروع المشترك الذي يجمع بين شركة ’دي سي أفييشن جروب‘ التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها ومجموعة ’الفطيم‘، عن توسيع أسطول الطائرات الذي تديره المجموعة مع إضافة طائرة من طراز ’تشالنجر 605‘. وسيفضي ذلك إلى زيادة عدد الطائرات المدارة من قبل الشركة إلى 6 طائرات: تشمل طائرتين من طراز ’جلوبال‘، وثلاث طائرات من طراز ’تشالنجر‘، وطائرة واحدة من طراز ’فالكون 7X‘.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 02 أغسطس 2017: أعلنت شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘، المشروع المشترك الذي يجمع بين شركة ’دي سي أفييشن جروب‘ التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها ومجموعة ’الفطيم‘، عن توسيع أسطول الطائرات الذي تديره المجموعة مع إضافة طائرة من طراز ’تشالنجر 605‘. وسيفضي ذلك إلى زيادة عدد الطائرات المدارة من قبل الشركة إلى 6 طائرات: تشمل طائرتين من طراز ’جلوبال‘، وثلاث طائرات من طراز ’تشالنجر‘، وطائرة واحدة من طراز ’فالكون 7X‘.

وبموجب عقد الإدارة، ستقوم شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ بتقديم باقة متكاملة من الخدمات انطلاقاً من منشأتها في مطار آل مكتوم الدولي بما في ذلك قاعدة العمليات الثابتة، والصيانة، وحظيرة مكيفة للطائرات، والخدمات التي تضمن استمرارية صلاحية الطائرات للطيران.

وبهذه المناسبة، قال هولجر أوسثيمير، المدير التنفيذي لشركة ’الفطيم دي سي للطيران‘: "توفر منشأتنا الفاخرة أقصر المسافات الممكنة بين أماكن توقف سيارات ’الليموزين‘ الفارهة وأدراج الصعود إلى الطائرات، فضلاً عن إتاحة أرقى مستويات الخصوصية والسلامة التي تحظى بإشادة واسعة وإقبال كبير من جانب العملاء والمشغلين على حد سواء".

وأضاف أوسثيمير: "باعتبارها منشأة الطيران المتكاملة الأولى والوحيدة المكرّسة لفئة رجال الأعمال في مطار آل مكتوم الدولي، شهدت الخدمات التي تقدمها شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ اهتماماً متنامياً من جانب العملاء الذين يسعون للاستفادة من خبراتها الواسعة لإدارة طائراتهم سواء على المستوى التجاري أم لناحية تشغيل الطائرات الخاصة. ويبرهن عقد إدارة طائرة ’تشالنجر‘ الجديدة على خبراتنا الواسعة وقدراتنا المتميزة على تقديم أرقى معايير السلامة والجودة في الخدمة إلى عملائنا من كبار الشخصيات".

من ناحية أخرى، تعمل الشركة حالياً على توسعة مرافق الصيانة وأماكن ركن الطيارات من خلال إضافة حظيرة جديدة تبلغ مساحتها 6800 متر مربع، والتي ستفضي إلى مضاعفة سعة حظائر الطيران؛ بحيث تصل المساحة الإجمالية للجانب البري إلى 24,000 متر مربع، والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات إلى 13,000 متر مربع.

وستتيح هذه الحظيرة الجديدة لشركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ إضافة اثنين من مسارب صيانة الطائرات وتوفير مساحة كافية لتضم ورشة عمل إضافية ومخزن للمعدات. كما ستفضي هذه التوسعة إلى تحقيق زيادة كبيرة في عدد وحجم الطائرات التي يمكن استيعابها في المنشأة.

وتبلغ مساحة حظيرة طائرات شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ 5,700 متر مربع وتتسع بسهولة للعديد من طائرات ’إيرباص‘ المخصصة لرجال الأعمال ’إيرباص كوربوريت جيت‘ (ACJ) أو طائرات بوينج المخصصة لرجال الأعمال ’بوينج بزنس جيت‘ (BBJ)، بالإضافة لطائرات رجال الأعمال طويلة المدى من أمثال ’فالكون 7X‘ أو ’جلوبال إكسبريس‘ أو ’جلف ستريم G650‘.

وتنشط الفطيم دي سي للطيران في قطاعات أساسية تضم: إدارة الطائرات، الصيانة، قاعدة العمليات الثابتة، وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات. لمزيد من المعلومات عن خدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال برقم الهاتف 1800 870 4 971+


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني
مدير أول علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 453 7023
بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae

لورا كوبر
تنفيذي علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 148 8508
بريد إلكتروني: l.cooper@ipn.ae


 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim