الفطيم دي سي للطيران تعلن عن استكمال أعمال الإنشاءات في حظيرة الطيران الثانية قبل نهاية العام

أعلنت شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘، المشروع المشترك الذي يجمع بين شركة ’دي سي أفييشن جروب‘ التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها ومجموعة ’الفطيم‘، أن أعمال الإنشاءات لحظيرة الطيران الثانية التي تقع في دبي الجنوب في طريقها للانتهاء قبل نهاية العام الجاري، وذلك كجزء من عملية التوسعة التي أطلقتها الشركة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2017: أعلنت شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘، المشروع المشترك الذي يجمع بين شركة ’دي سي أفييشن جروب‘ التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها ومجموعة ’الفطيم‘، أن أعمال الإنشاءات لحظيرة الطيران الثانية التي تقع في دبي الجنوب في طريقها للانتهاء قبل نهاية العام الجاري، وذلك كجزء من عملية التوسعة التي أطلقتها الشركة.

وستؤدي إضافة الحظيرة الجديدة التي تبلغ مساحتها 6800 متر مربع إلى مضاعفة سعة حظيرة الطيران؛ بحيث تصل المساحة الإجمالية للجانب البري إلى 24,000 متر مربع والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات إلى 13,000 متر مربع. وستتيح هذه الحظيرة الجديدة لشركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ إضافة اثنين من مسارب صيانة الطائرات وتوفير مساحة كافية لورشة عمل إضافية ومخزن للمعدات. كذلك سيؤدي مشروع التوسعة إلى زيادة كبيرة في عدد وحجم الطائرات التي يمكن استيعابها في المنشأة.

وفي معرض تعليقه على التقدم المحرز على مستوى الحظيرة الجديدة، قال هولجر أوسثيمير، مدير عام شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘: " حقق المقاولون تقدماً كبيراً ونحن في طريقنا لاستكمال الحظيرة الجديدة في الوقت المناسب قبل انطلاق فعاليات ’معرض دبي للطيران‘ في وقت لاحق من هذا العام. وعند استكمال الحظيرة الثانية، سنكون قادرين على استيعاب طائرات كبيرة من أمثال طائرة ’بوينج 767‘ وتحقيق زيادة كبيرة على مستوى قدرات الصيانة الخاصة بالشركة".

وأضاف أوسثيمير: "منذ إطلاق عمليات الشركة في شهر نوفمبر من عام 2013، نشهد نمواً أعمالنا بشكل مطرد على أساس سنوي. وتوفر منشأتنا أقصر مسافة على الإطلاق بين محطة توقف سيارة ’ليموزين‘ الفاخرة التي تقل الركاب ودرج الطائرة، إلى جانب توفير أعلى مستويات الخصوصية والسلامة، إذ تحظى هاتان الميزتان بتقدير وقبول واسع بين أوساط العملاء والمشغلين. ومع حظيرة الطيران الجديدة، سوف نكون قادرين على تلبية مستويات الطلب المتنامية على عمليات الطيران التجاري والخاص في منطقة الطيران بدبي الجنوب لسنوات قادمة".

وعلاوةً على ذلك، ستشهد الحظيرة الجديدة قيام شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ بتوسيع خدمات الصيانة التي تقدمها؛ حيث حصلت الشركة على موافقة (CAR145) من قبل الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير خدمات الصيانة لطائرة ’داسو فالكون 7X‘.

ومع حصولها على إشعار بتمديد الموافقة، سيكون بمقدور شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ توفير خدمات الصيانة من فئتي B1 (هيكل الطائرة)، وB2 (إلكترونيات الطيران)، لطائرة ’داسو فالكون 7X‘ في حظيرة صيانة الطائرات التابعة لها في دبي الجنوب.

بالإضافة إلى طائرة ’فالكون 7X‘، يمكن لشركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ توفير خدمات الصيانة للعملاء من مشغلي طائرات ’بومباردييه جلوبال إكسبرس‘ و’تشالنجر 406/ 605‘ ومجموعة طائرات ’إيرباص 320‘، إضافة إلى طائرتي ’جلوبال 6000‘ و’جلوبال 5000 فيجن فلايت ديك‘.

وتبلغ مساحة حظيرة طائرات شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ 5,700 متر مربع وتتسع بسهولة للعديد من طائرات ’إيرباص‘ المخصصة لرجال الأعمال ’إيرباص كوربوريت جيت‘ (ACJ) أو طائرات بوينج المخصصة لرجال الأعمال ’بوينج بزنس جيت‘ BBJ)) ، بالإضافة لطائرات رجال الأعمال طويلة المدى من أمثال ’فالكون 7X‘ أو ’جلوبال إكسبريس‘ أو ’جلف ستريم G650‘.

وتقع حظيرة طائرات شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ في موقع استثنائي بالقرب من مدرج المطار، وتوفر مع المساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات البالغة مساحتها 7700 متر مربع خدمات الدعم والصيانة وتشغيل طائرات رجال الأعمال والخاصة من جميع الأحجام على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وتشغل شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ عدداً إجمالياً من خمس طائرات ضمن الأسطول الخاضع لإدارتها، بما يشمل طائرة واحدة من طراز ’داسو فالكون 7X‘ وطائرتين من طراز ’بومباردييه تشالنجر 406‘ وطائرة واحدة من طراز ’جلوبال إكسبرس‘ وأخرى من طراز ’جلوبال 5000‘.

وتنشط شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘ في قطاعات أعمال أساسية تشمل: إدارة الطائرات والصيانة وقاعدة العمليات الثابتة وخدمات المناولة الأرضية، إلى جانب تأجير الطائرات. وللمزيد من المعلومات عن حظيرة وخدمات شركة ’الفطيم دي سي للطيران‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال برقم الهاتف: 1800 870 4 971+.


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني
مدير أول علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 453 7023
بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae

لورا كوبر
تنفيذي علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 148 8508
بريد إلكتروني: l.cooper@ipn.ae


 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim