الفطيم دي سي للطيران تضيف طائرة خامسة لأسطولها من الطائرات المدارة

أعلنت الفطيم دي سي للطيران، التي تتخذ من دبي مقرا لها، عن مواصلة زيادة حجم أسطولها من الطائرات المدارة، مع إضافة طائرة جديدة من طراز Dassault Falcon 7X . وستقوم الفطيم دي سي للطيران بإدارة الطائرة الجديدة نيابة عن مالك خاص.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 ديسمبر 2016: أعلنت الفطيم دي سي للطيران، التي تتخذ من دبي مقرا لها، عن مواصلة زيادة حجم أسطولها من الطائرات المدارة، مع إضافة طائرة جديدة من طراز Dassault Falcon 7X . وستقوم الفطيم دي سي للطيران بإدارة الطائرة الجديدة نيابة عن مالك خاص.

وبإضافة الطائرة الجديدة، تكون الفطيم دي سي للطيران قد رفعت عدد طائرات أسطولها المدار إلى خمس طائرات منها طائرتي Bombardier Challenger 604 وطائرة Gulfstream G200 وطائرة Bombardier Global XRS وطائرة Falcon 7X.


ووفق إتفاق الإدارة، ستقوم الفطيم دي سي للطيران بتوفير خدمات الإدارة التشغيلية الكاملة للرحلات، والإدارة المستمرة لنظم صلاحية الطائرة للطيران، والركن في حظيرة الطائرات وخدمات قاعدة العمليات الثابتة لعمليات المناولة الأرضية بمنشأتها في مطار آل مكتوم الدولي، فضلا عن توفير خدمات الصيانة لطائرة Falcon 7X.

وقال هولجر أوسثيمير، المدير التنفيذي في الفطيم دي سي للطيران :"تواصل منشأتنا وخدماتنا إستقطاب إهتمام مالكي ومشغلي الطائرات الراغبين بالإستفادة من خبراتنا لإدارة أصولهم سواء بشكل تجاري أو خاص. نحن سعداء جدا بإضافة طائرة Falcon 7X لأسطولنا من الطائرات المدارة ونتطلع إلى منح مالكها، الذي يعد من كبار الشخصيات، أرقى مستويات الراحة والملائمة، والتي تمثل حجر زاوية أعمالنا".

وتعد الفطيم دي سي للطيران مشروعا مشتركا بين مجموعة الفطيم التي تتخذ من دبي مقرا لها، ودي سي للطيران الألمانية، التي تعد من أهم الشركات الأوروبية الرائدة بمجال خدمات الطيران الخاص.

وكانت الفطيم دي سي للطيران قد قامت أوائل العام الجاري بتدشين توسعات كبرى لمنشأتها في دبي الجنوب، وستضيف حظيرة الطيران الجديدة 6800 مترا مربعا من المساحة المغطاة بحيث تصل المساحة الإجمالية للجانب البري إلى 24000 مترا مربعا والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات إلى 13 13 ألف مترا مربعا.

وتبلغ مساحة حظيرة الطائرات الحالية للفطيم دي سي للطيران 5700 مترا مربعا ويمكنها بسهولة إستيعاب أنواع متعددة من طائرات أيرباص كوربوريت جيت وبوينج بيزنس جيت، وطائرات رجال الأعمال بعيدة المدى مثل Falcon 7X و Global Express أو Gulfstream G650. وتوفر حظيرة الطائرات التابعة للشركة والتي توجد في موقع استثنائي على مقربة من مدرج المطار، والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات البالغة مساحتها 7700 متر مربع، خدمات الدعم والصيانة وتشغيل طائرات رجال الأعمال والطائرات التجارية من جميع الأحجام.
لمزيد من المعلومات عن حظيرة وخدمات الفطيم دي سي للطيران، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dc-aviation.ae أو الاتصال برقم الهاتف +971 4 870 1800

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ليو جوني
مدير أول علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 453 7023
بريد إلكتروني: l.johnny@ipn.ae

لورا كوبر
تنفيذي علاقات عامة- إمباكت بورتر نوفيلي
هاتف: +971 4 330 4030
جوال: +971 50 148 8508
بريد إلكتروني: l.cooper@ipn.ae


 
Über 300 Mitarbeiter weltweit

أقصى قدر من الجاهزية

أكثر من 330 من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا على أهبة الإستعداد لخدمتكم 

500 Destinationen weltweit

أقصى قدر من المرونة

نصل إلى أكثر من 500 وجهة حول العالم

Eigener Wartungsbetrieb

أقصى قدر من الموثوقية

عمليات الصيانة الخاصة بنا تتيح الاستجابة لطلباتكم بسرعة ومرونة 

Höchste Standards

أقصى قدر من السلامة

نطبيق أعلى معايير السلامة و أكثر من 100.000 ساعة طيران خالية من أي أحدات 

 
ISBAH Registered Company

Copyright © - DC Aviation Al-Futtaim